6 وصفات سهلة وصحية للسلمون




وصفة مكرونة السلمون:


 وصفة معكرونة السلمون مع صلصة الثوم الكريمية هي وجبة أنيقة يمكن تحضيرها في 20 دقيقة فقط.  لا يتم استخدام أي مكونات فاخرة في هذه الوصفة ولكن مع ذلك ، ستحصل على مطعم مثل النتائج عالية الجودة.  طعم هذه الوصفة مثل بذل الكثير من الجهد لتحضير هذه الوصفة ، لكنها في الواقع سهلة للغاية ، خاصة عندما تعود إلى المنزل في المساء بعد يوم طويل في العمل.  تعتبر معكرونة السلمون بالثوم خيارًا جيدًا جدًا لأولئك الذين يعملون في المكاتب ولديهم روتين مزدحم.  ويمكنك مضاعفة الوصفة أو مضاعفتها ثلاث مرات بسهولة إذا كان لديك ضيوف في عطلات نهاية الأسبوع ، دون إضافة الكثير من العمل الإضافي.  إذن ماذا يمكن أن يكون أفضل؟


 وصفة سلطة السلمون المدخن:



 يتم تحضير وصفة سلطة السلمون المدخن اللذيذة في 30 دقيقة فقط.  لا يلزم عمل شاق لتحضير هذا الطبق الموسمي الطازج الأنيق بما يكفي للترفيه.


 هذه الوصفة بلا شك لذيذة ومغذية وستحصل على وجبة فطور غداء من المعجبين بجرعة صحية من أحماض أوميغا 3 الدهنية المفيدة لصحة الدماغ ووظيفته.  نظرًا لأنه يتم إعداده بسرعة ، فهو يتمتع بسلطة مثالية لعشاء ليلي.  عصير الليمون وزيت الزيتون والخردل والحبوب الكاملة وصلصة الفلفل الأحمر هو ما يجعل مذاق السلطة جيدًا للغاية.  إذا لم يتوفر السلمون المدخن ، يمكنك أيضًا استخدام المقلي أو المشوي بدلاً من ذلك.


 وصفة كعك السلمون:

 فطائر السلمون لذيذة وسهلة التحضير وتستغرق فقط 30 دقيقة لتحضيرها.  كعك السلمون لذيذ للغاية لدرجة أنهم لا يحتاجون حتى إلى صلصة.  ضغط بسيط من الليمون أو الجير يؤدي إلى خدعة كعك السلمون الرائع.


 كعك السلمون مقرمش من الخارج مع قطع من سمك السلمون المقشر.  سمك السلمون هو الذي يجعل كل قضمة ممتعة.  دائمًا ما يتم الانتهاء من كعك السلمون سريعًا كما يحبها الأطفال.


 تستخدم وصفة كعك السلمون السهلة مكونات صحية رائعة لصحتك.  دعونا نرى كيف نصنع كعكات السلمون خطوة بخطوة


 وصفة مكرونة السلمون:

 مغطى برقائق السلمون المدخن الساخن وصفة مكرونة ألفريدو السلمون الكريمية.  اتبعي الخطوات لتقليب الصلصة والمعكرونة مع القليل من ماء طهي المعكرونة.  باستخدام نصف كوب فقط من الكريمة ، يمكنك صنع صلصة كريمية لذيذة!


 صنعنا مكرونة السلمون هذه باستخدام فيتوتشيني مجفف ، زبدة غير مملحة ، كراث ، كريمة ثقيلة ، بارميجيانو ريجيانو ، فيليه سلمون مدخن ساخن ، ملح وفلفل.  واستخدمنا البقدونس الطازج وجبن بارميجيانو ريجيانو للتزيين.


 الوصفة لا تحتاج إلا إلى وقت إجمالي يبلغ 25 دقيقة وتكفي للخدمة . حاول شراء السلمون المدخن بالفعل ، ولكن إذا كنت قد تدربت على ذلك ، فلن تحتاج إلى شراء سمك السلمون المدخن بالفعل.  دعونا نرى كيف يتم تحضيره.


 وصفة مكرونة السلمون مع البازلاء:

 لعشاء العائلة بأكملها ، يمكن تحضير وصفة معكرونة السلمون مع البازلاء في 20 دقيقة.  سيحب الأطفال أيضًا المعكرونة ذات الشكل الممتع وهي تكفي لـ 4 أشخاص. ستحب وصفة المعكرونة هذه ، فهي صحية ولذيذة ومليئة بالأوميغا 3.  مذاق هذه الوصفة رائع مع أنواع الأسماك الأخرى مثل الماكريل وأحيانًا مع القريدس.  هذه هي واحدة من أسهل الوصفات الليلية والتي تكفي لمناسبة خاصة.  دعونا نرى خطوة بخطوة كيف يتم تحضير هذه المعكرونة مع السلمون والبازلاء.


 وصفة سلطة السلمون المخبوزة:

 للحصول على غداء ربيعي ممتاز أو عشاء سريع ، وصفات السلمون هي واحدة من أفضل الطرق لملء جوعك بدون وقت ، وصفة سلطة السلمون المخبوزة والمقرمشة هي أفضل خيار لبدء الطبخ ، خاصة لأولئك الذين لديهم أنماط حياة مزدحمة.


 إن الشيء العظيم في وصفة السلطة هذه هو أنه يمكن تبريدها في وعاء محكم الغلق لمدة تصل إلى 10 أيام ويمكن الاستمتاع بها لاحقًا.  

أنا متأكد من أنك ستجد هنا العديد من الوصفات التي ستحب تجربتها في المنزل.  لدينا مجموعة رائعة من الوصفات التي يمكن تحضيرها في لمح البصر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
                                   
                                   



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -